Ashabul الكهف
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.
قصة Ashabul الكهف ( العربية : أصحاب الكهف) هو قصة حقيقية عن بعض الشباب الذين سقطت نائما في كهف ، واستيقظ للتو بعد 309 سنة. الشباب من هذا الإيمان في الذين يعيشون Diqyanus الملك في روما، عدة مئات من السنين قبل بعث يسوع للمجتمع الذي يعيشون فيه في وسط الطغاة وثنية. عن طريق الحفاظ على الايمان، وأنها هروب من المدينة، التي تتبعها جيوش الملك للقتل. حتى عند نقطة واحدة، وأنها جاءت إلى فم الكهف الذي تم استخدامه بعد ذلك مخبأ.
عدد من الشباب
العدد الفعلي من الشباب الذين ليست معروفة، وليس في صالح من النقاش حول هذا الموضوع. يقول البعض 3 و 5 و 7 و 8 بما في ذلك الكلب .قال الله تعالى في سورة الكهف، الآية 22، وهذا يعني؛
- سيقولون؛ إجمالي-Ashaabul ثلاثة، الكلب الرابع، ونصف يقولون انهم خمسة، والكلب يجري السادس، وسوف تخمين المجهول، والنصف الآخر يقولون انهم سبعة الناس، والكلب الثامن. يقول: "ربي يعلم عددهم، لا شيء يمكن ان تعرف الرقم. لذلك، لا يجادل عنها إلا ظاهريا، ولكن لا تسأل عنهم إلى واحد منهم.
موقع الكهف
الكهف يعني الكهف. يعني أعضاء Ashabul. ينامون لمدة ثلاثة قرون أو سنوات 309. هناك ثلاثة الكهوف التي يقصد بها:- كهف في أفسس ، الأناضول ، تركيا الآن. بولوس ، و اليهود و المسيحيين يعتقدون هنا.
- كهف في دمشق ، سوريا .
- كهف في عمان ، الأردن . الكهف هو أكثر من يلبي متطلبات الواردة في القرآن الكريم.
كهف في أفسس
ويقال الكهف قصة Ashabul تحدث في محيط مكان يسمى الآن جبل بايون (متى من بايون). هناك كهف يسمى غواتيمالا سبعة أشخاص Peradu (مغارة علي الكهف) الموجود في أفسس (أفسس)، تركيا . وكانت القصة حول لأكثر من 1400 سنة مضت. مع الاحترام للتاريخ، الله يصف الأضرار التي لحقت peradu-peradu في القرآن . ويقال القصة تحدث في مكان في عهد الإمبراطور Dikyanus (ديسيوس) حوالي عام 249 حتى عام 251 م. في حين كان الحدث أكثر من 309 سنة في وقت لاحق، وأصبح اسمها مرادفا العالم وخاصة الى دين المسيحية والإسلام peradu peradu بعد الاستيقاظ من النوم من المؤمنين في عهد الإمبراطور ثيودوسيوس الثاني الذين هم المسيحيون (النصارى) حتى الآن. في الوقت ثيودوسيوس، وبعد الانتهاء من الحدث معجزة، وقد تم بناء مكان للعبادة (كنيسة مسيحية) سابقا.كهف في Raqim صول، عمان، الأردن
أستاذ محمد Taisir Dhabyan في كتابه "القرن العظيم اكتشاف 20: 7 Petidur الكهف ثلاثة قرون" دولة تقع على بعد 7 كم إلى الجنوب الشرقي من المدينة الجديدة من عمان ، الأردن. الحدث Ashabul الخاصة بذلك الكهف سورة الكهف اسمه.نسخة من القرآن الكريم
قال الله تعالى في القرآن الكريم ( سورة الكهف، الآية 10 إلى الآية 26):' | أم حسبت أن أصحب ٱلكهف وٱلرقيم كانوا من ءايتنا عجبا (9) إذ أوى ٱلفتية إلى ٱلكهف فقالوا ربنآ ءاتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا (10) فضربنا على ءاذانهم فى ٱلكهف سنين عددا (11) ثم بعثنهم لنعلم أى ٱلحزبين أحصى لما لبثوا أمدا (12) نحن نقص عليك نبأهم بٱلحق إنہم فتية ءامنوا بربهم وزدنهم هدى (13) وربطنا على قلوبهم إذ قاموا فقالوا ربنا رب ٱلسموٲت وٱلأرض لن ندعوا من دونه إلها لقد قلنآ إذا شططا (14 ) هؤلآء قومنا ٱتخذوا من دونه ءالهة لولا يأتون عليهم بسلطن بين فمن أظلم ممن ٱفترى على ٱلله كذبا (15) وإذ ٱعتزلتموهم وما يعبدون إلا ٱلله فأو ا إلى ٱلكهف ينشر لكم ربكم من رحمته ويهيئ لكم من أمركم مرفقا (16) ۞ وترى ٱلشمس إذا طلعت تزٲور عن كهفهم ذات ٱليمين وإذا غربت تقرضہم ذات ٱلشمال وهم فى فجوة منه ذٲلك من ءايت ٱلله من يہد ٱلله فهو ٱلمهتد ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا (17) وتحسبہم أيقاظا وهم رقود ونقلبهم ذات ٱليمين وذات ٱلشمال وكلبهم بسط ذراعيه بٱلوصيد لو ٱطلعت عليہم لوليت منهم فرارا ولملئت منہم رعبا (18) وڪذٲلك بعثنهم ليتسآءلوا بينہم قال قآٮل منہم ڪم لبثتم قالوا لبثنا يوما أو بعض يوم قالوا ربكم أعلم بما لبثتم فٱبعثوا أحدڪم بورقكم هذه إلى ٱلمدينة فلينظر أيہآ أزكى طعاما فليأتڪم برزق منه وليتلطف ولا يشعرن بڪم أحدا (19) إنہم إن يظهروا عليكم يرجموكم أو يعيدوڪم فى ملتهم ولن تفلحوا إذا أبدا (20) وڪذٲلك أعثرنا عليہم ليعلموا أن وعد ٱلله حق وأن ٱلساعة لا ريب فيهآ إذ يتنزعون بينہم أمرهم فقالوا ٱبنوا عليہم بنينا ربهم أعلم بهم قال ٱلذين غلبوا على أمرهم لنتخذن عليہم مسجدا (21) سيقولون ثلثة رابعهم كلبهم ويقولون خمسة سادسہم كلبہم رجما بٱلغيب ويقولون سبعة وثامنہم ڪلبہم قل ربى أعلم بعدتہم ما يعلمهم إلا قليل فلا تمار فيہم إلا مرآء ظهرا ولا تستفت فيهم منهم أحدا ( 22) ولا تقولن لشاىء إنى فاعل ذٲلك غدا (23) إلآ أن يشآء ٱلله وٱذكر ربك إذا نسيت وقل عسى أن يهدين ربى لأقرب من هذا رشدا (24) ولبثوا فى كهفهم ثلث مائة سنين وٱزدادوا تسعا (25 ) قل ٱلله أعلم بما لبثوا له غيب ٱلسموٲت وٱلأرض أبصر به وأسمع ما لهم من دونه من ولى ولا يشرك فى حكمه أحدا (26 | ' |
- "وقال انهم (حفظ) عند الشباب العثور على ملجأ في الكهف:" يا ربنا هب لنا الرحمة على الجانب من خاصتك، وشكل بالنسبة لنا على التوالي في تعاملاتنا (هذا) "[18:10. ]
- "ثم ختم نحن حتى سمعهم في كهف لسنوات عديدة، التي يوجد منها الكثير". [18:11]
- "ثم رفعنا عنها (من النوم)، وأننا قد اختبار: أي من الطرفين سيكون أفضل لهم حساب، كم من الوقت يعيشون (في الكهف)" [18:12]
- واضاف "اننا تتعلق لكم (يا محمد) القصة في الحقيقة: أنهم كانوا من الشبان الذين آمنوا بربهم، ونحن زيادة لهم في التوجيه والتعليم" [18:13].
- "ونحن تعزيز قلوبهم (مع الصبر والشجاعة)، وعندما يستيقظ (التوحيد مؤكدا) وقال:" ربنا هو رب السماء والأرض، ونحن أبدا يسمى إله إلا هو، أنه إذا كنا بالفعل قد تلفظ على بعيدا جدا عن الحقيقة ". [18:14]
- "(وقالوا لأنفسهم):" هؤلاء الناس لدينا قد اتخذت لعبادة الآلهة من دونه: لماذا وضعوا قدما دليلا سلطة واضحة ومقنعة أنهم يعبدون (ولكن لا يمكن أن تفعل ذلك)، ليس هكذا؟ لا يوجد شيء أكثر خطأ من هو الذي يخترع على الله الكذب. [18:15]
- "وعندما بالانسحاب منها والأشياء التي تعبد من دون الله، اذهب إلى أنفسكم الكهف: ربك والاستحمام بركاته عليك، وتقديم التسهيلات لتعاملك (الناجحة) مع تقديم المساعدة مفيدا ". [18:16]
- واضاف "وسوف ترى الشمس عندما ارتفع ورفض الحق من كهف، وعندما وضعتها، وتحول بعيدا عنها إلى اليسار، في حين أنها كانت في الكهف. وهذه من علامات (وهو ما يثبت قوة) الله. انه الله يهدي منهم، وقال انه في الواقع ويقود صحيح، ومن ثم تبتعد أنك لن تجد أي حامي يمكن أن تظهر (المسار) ل". [18:17]
- "ولقد اعتبرت أنت wouldst حرمانهم من النوم، في حين أنهم كانوا نائمين، ونحن تحولت لهم على حقهم وعلى اليسار (بحيث جثثهم لا تؤكل التربة)، والكلب تمتد عليها ساقيه أمام بالقرب من مدخل الكهف، إذا كنت أنظر إلى هؤلاء هذه، بالتأكيد كنت قد تعود الى الوراء منها، وبالتأكيد قد تم شغلها مع الرهبة منهم ". [18:18]
- ". وهكذا رفعنا عنها (من النوم) أنها قد يتساءل بعضهم البعض وسأل أحد منهم:" كم من الوقت سوف تنام "(بعض) وقال:" لقد مكث يوم أو جزء من يوم واحد "؟ وقال (أخرى): "ربكم أعلم متى كنتم قد بقي هنا الآن إرسال واحد منكم بهذا المال من يدكم إلى مدينة: دعه يختار أي نوع من غذاء أفضل ونظيفة (والتي تباع على ذلك)، ثم السماح له تجلب لك الحكم من ذلك، والسماح لها أن تكون جادة نوع لطيف (عندما في المدينة) ولا يفعل شيئا يجعلك تكون واعية من لا شيء. [18:19]
- "لأنه إن كان ينبغي لها أن تأتي عليكم، لو كانوا الحجر وقتلك، أو يردوكم إلى دينهم (بالقوة)، وإذا كان هذا هو الحال، وأنك لن تحقق الازدهار". [18:20]
- واضاف "وبالتالي جعلنا قضيتهم أمام الجمهور لرفع الناس أن تعلم أن وعد الله حق، وأن يوم القيامة، لا يمكن أن يكون هناك شك بشأن التعرض أثناء الشجار بين الرجال عن أنفسهم الحياة من القتلى. متى (ربما) قالوا: "بناء مبنى على الجانب كهفهم، والله هو على بينة من شؤونها". وقال أولئك الذين سادت العلاقة بينهما (الملك): "في الواقع، نحن نريد أن نبني مسجد (مكان للعبادة) في الجانب كهفهم" [18:21]
- "(بعض) سيقول:" الكلب Ashabul عدد ثلاثة "، وقال ونصف عددهم خمسة، الكلب السادس،" الرابع، يثير الشكوك في التخمين شيء غير موجود وقال معروف، وبعضها البعض،: "سبعة، والكلب الثامنة و". "قل (يا محمد):" ربي يعلم عددهم أفضل، لا شيء يعرف ولكن قليلة العدد ". لذلك، لا يجادل مع أي شخص عنها، ولكن مع المناقشة (في الاعتدال) واضحة (الأدلة في القرآن)، ولا تسأل عن شرح قضيتهم إلى أي مجموعة أخرى (مناقشة) ". [18:22 ]
- "ولا يقول شيئا من (ينبغي القيام به):" وهذا سأفعل ذلك غدا "[18:23].
- "ما لم (يجب أن يرفق مع الفكر):" إن شاء الله ". وتذكر ربك عندما كنت قد نسيت، ويقول: "قد يكون هذا ربي يهدي أقرب إلى الحقيقة من هذا" [18:24]
- "ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين كهف (مع العد من كتاب) وتسعة آخرين (بالجرد الخاص بك)". [18:25]
- "قل (يا محمد):" الله أعلم بما لبثوا: معه، هو معرفة أسرار السماوات والأرض: كيف يرى بوضوح، وذلك واضح في السمع (عن كل شيء آخر)! غير متوفرة لسكان السماوات والأرض، وغيرها من إداري) وأنها لا تجعل أي شخص التدخل في ناموسه ". [18:26]
لاحظ
- ↑ قصة الكهف Ashabul - والدليل على معارف الإمام علي بن ارتفاع Abithalib را
الكهف قصة Ashabul
نحن تتصل لك (يا محمد) القصة في الحقيقة: أنهم كانوا من الشبان الذين آمنوا بربهم وزدنا عليهم في التوجيه مزيد من التوجيه. (الكهف: 13)وقف الشبان للاسترخاء. عرق نازف الرطب الصدر والرقبة. سلالة الشمس تجديد العطش. كانت متعبة جدا، وانهم جوعى. ولكن لا يمكن أن تتوقف طويلا. والعدو في أي وقت تكون قادرة على رائحة خطواتهم. كبيرة جدا ضرر اذا بقوا في المدينة أو لفترة أطول. وأخيرا، فإنها يسارعوا الى الكهف. يا الله، تضفي علينا رحمة من لدنك وشكل واتجاه لدينا منشأة لمحنتنا.ليتم اختيار كهف مظلم من الله لهم. قد يكون من أن هناك من سلم الله لهم هنا بعد كل مدينة معادية. لا! .. لا تصدق! فهي ليست فقط معادية لكنهم يريدون الرجم وقتلهم.الأرض واسعة يشعر مكتظة بهم عندما الدافع التبشيري وتهديد المقاومة. إذا ما استمروا في العيش، سوف وقت يفقدون حياتهم في حين كانوا صغارا. أنها جديدة. التي يحتاجونها لإنقاذ أنفسهم. الوعظ أطول. إصرار إصرار التي تهدد جعلها غرق تقريبا، وفقدت.لا! لن تفقد الثقة في الكفر. هذا هو جرأة بهم. أنها ترتفع. وذكروا ما هو حق وما هو باطل. حاليا لديهم لتحمل. قد تتراجع قبل اتخاذ الخطوة التالية. ربما يمكن الكهف الكئيب تمهيد الطريق مستوحاة من إشراقا الله. ربما الله يريد أن يظهر أن في هذا ما يكفي كهف صغير يتمكنوا من إعادة ترتيب خطوة مبشرة أكبر وأكثر فعالية في اليوم التالي.وأخيرا، اعتمدوا على جدران الكهوف، نفسا طويلا. خائف، حذر، يسر والامتنان. مشاعر مختلطة. لكن قلوبهم لا تزال حريصة. الخوف والقلق إلى غض الطرف. ماذا لو أنها تأتي لسحب عدوهم نائما؟ ماذا إذا كانت للخطر النوم في أمان الإخوة السلاح؟ بدا في وجوه كل من أقاربهم الذين لديهم التعب. تعبوا أيضا أنها مثلها. ولكن كل واحد منهم فعل أي شيء لحماية أمن من مرافقيه في الأسلحة. هم على استعداد لتهميش النعاس، وإزالة استنفدت نفسها احتفال وإخوانهم الذين عملوا هذه الخطوات يتأرجح والوعظ."إلهنا هو الله الذي خلق السماوات والأرض!
'ونحن لن نعبد الله أي من دونه'
"وإذا كنا نعبد الآخرين يعني أننا نتعامل مع والاعتراف بشيء أبعد ما يكون عن الحقيقة."الأحداث، لدينا شخصية جريئة وكلمات من أقرانهم في المدينة في وقت سابق ان تتكرر مثل العروض. حدث أن ارتفاع الخبرة التبشيرية يفعلون. على الرغم من الأحاديث إهانة خطيرة القوا، وخدمة أسوأ من ذلك أنها تتلقى يكون لكنهم لا يزالون يواجهون الضغط والاحتجاج والاستهجان المريض. وأشار الفوضى، عندما سعى، وأعلنت أنها كمجموعة واحدة وهدد العقاب، ثم حفاظا على سلامتهم ومستقبل مبشر أدى في نهاية المطاف إلى الكهف."إن شعبنا يجب أن يعبد آلهة تلك الحجة الدولة عديدة، وقال واحد منهم."نعم، يجب تقديم الحجج والبراهين التي حول يعبدون الله"، أجاب الآخر.
واضاف "انهم مخطئون وظلم نفسه" وقال آخر.كانوا يعتقدون أن ننظر الحجة. ليس العواطف، وليس مجرد الذهاب من خلال الطريقة التقليدية للحياة. بالطبع لا نرفض.أنها ليست ذكية لا. هناك من يقود المجتمع. بعض عقلاء السعي إلى الثروة. هناك من يقود المدينة والسلطات والحكام."ولا ينبغي رفضوا والكذب ضد رب حقيقة".الله مختومة أخيرا سمعهم في الكهف. تحولت الأيام والأسابيع وتغير المواسم ... وعلى الرغم من ارتفاع الشمس وضوء تخترق كهف memacar على اليمين واليسار منهم غرقوا. استمروا في النوم.في بعض الأحيان، أنها تغيير وضع الجسم، والوخز أطرافهم يتم إغلاق عيونهم مغلقة بسبب القلق والساهرة. لكن مكثوا لسنوات عديدة في رعاية الله مع الكلب الذئب كهف الجارديان أن يخلق شعورا من الخوف إذا كان هناك أناس توقف عن طريق.ثم إن الله رفع عنها من نومهم، وحملهم على التساؤل فيما بينها."كم من الوقت يمكننا النوم؟
"ربما نحن تغفو يوم أو نصف يوم"
"الله أعلم"ولكن النوم ليست هي الشيء الرئيسي بالنسبة لهم. السماح للوقت ومدة النوم لا يزال سر من أسرار الله. هذا الاستنتاج النهائي. لم يتم العمل التبشيري هو الكامل من الأسرار عن الله. وشملت يكون يوم عظيم عندما الإيمان والنصر. إذا كانوا يعرفون كل شيء، ثم ما تحتاج المزيد من الجهد والتدابير والخطط والتنبيه."هيا، واحد منا يجب ان تذهب إلى هناك بحثا عن الطعام، وقال شاب. بحيث يتم اختيار واحد منهم. انهم بحاجة لتناول الطعام، إذا لم يكن أكثر ضررا سيحدث في وقت لاحق. إذا كان هناك رجل مريض كله الإجراء سوف جهودها إبطاء أو يعاني من هذا الاضطراب.لا، لا أريد أن أموت من الجوع هنا. على افتراض أن هذا هو الحال، كيف الإسراف جهودهم على مر السنين. على الرغم من المخاطر سيكون هناك دائما احتمال في جميع أعمالهم والقرارات، ولكن لأخذ أصغر خطر. هذا هو موقفهم."خذ المال من يدكم إلى المدينة واختيار الأطعمة التي هي جيدة ومشروعة"'إحضار الطعام للعودة من المدينة، ولكن تذكر حاجته berhalus ودقيق من جميع النواحي والسلوك ". ترتيبها مرة أخرى لأقاربهم حتى لا تعرف جواسيس العدو وجود وعي بين الجمهور."إذا لم يكن، فإنها الحجر وقتل أو أنها سوف يجبرك على ترك هذا" الإيمانجعل الله قصة قصيرة طويلة، منها على الجمهور لدرجة أن الناس تعلم أن وعد الله حق، وأن يوم القيامة، لا يمكن أن يكون هناك شك بشأن التعرض أثناء الرجال قاتلوا مع بعضها البعض في هذا الشأن من شعبه قتلى. ممكن للإنسان، والنوم فقط شيء صغير. وإنما هو سر الله هو لانهائي.ربما لAshabul الكهف، واتخاذ خطوات صغيرة والبقاء على قيد الحياة في الكهف هو ضرر صغير قد يواجهونها.الخطوة بالنسبة لهم لإنقاذ الإضرار غير متوقعة والوعظ يأملون بقيت.ولكن الله هو المالك المطلق والمنظم من مكان سري في كهف صغير. اسمحوا لنا أيضا إله يتساءل باستمرار عن عدد اصحاب الكهف كما بين الشبان أنفسهم يتساءلون كم من الوقت نومهم. دعونا نتساءل الله لنا والكثير من الأشياء لا يسبر غوره والأحداث. أننا لا تتوقف لإلقاء نظرة وسيادة أسراره. أن أرواحنا على قيد الحياة، وليس طريق مسدود والتفكير دائما مثل الرجل من الكهف Ashabul.ويقول (يا محمد): ربي يعلم عددهم أفضل، لا شيء يمكن أن نعرف الرقم. لذلك، لا يجادل مع أي شخص عنها، ولكن مع المناقشة (في الاعتدال) واضحة (الأدلة في القرآن)، ولا تسأل عن شرح قضيتهم في أي شخص من (ناقش). والواقع أن قصة اصحاب الكهف هو مجرد قطعة من سرية الله وجلاله. (الكهف: 22)ومكثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين وكهف إضافة التسعة - (سورة الكهف: 25)ويقول (يا محمد): الله أعلم كم من الوقت بقوا: معه هو معرفة أسرار السماوات والأرض: كيف يرى بوضوح، (على كل شيء آخر)! غير متوفرة لسكان السماوات والأرض، إلى جانب المدير، وليس أي شخص التدخل في ناموسه. - (سورة الكهف: 26)هل تعتقد أنك (يا محمد)، أن قصة "الكهف" و "" سورة Raqiim كانت عجب من علامات التي تثبت الكشف؟ - (سورة الكهف: 9)ملاحظة:
أ) يتم أخذ الموارد من قصة سورة الكهف التي من الآيات 9 إلى 26. جميع حوار وتمثيلها في الكهف من الآية.
ب) فقط واضاف المؤلف في بداية هذه القصة البيئة حالتهم أو في الطريق الى الكهف. للمشهد القادم والحوار كل من كلماتنا وتستند كل ما في آيات القرآن من هذا الفصل.
ج) ينبغي قراءة هذه القصة أيضا أن يقترن مع قصة النبي الصحابة في 2 العباد ب. Bisyr وب عمار. ياسر را هؤلاء الأصدقاء اثنين، مساعد وMuhajirs disaudarakan باسم الأخوة الإسلامية من قبل النبي كانوا صغارا، والمعاصرة معجبة جدا مع سورة الكهف في العمل التبشيري وفعلوا ذلك.
المصدر: قصة من الوحيالكهف قصة Ashabul الأحد أكتوبر 25، 2009 00:30 "(حفظ) عند الشباب إيجاد المأوى في كهف، فقالوا:" ربنا هب لنا الرحمة على الجانب من خاصتك، وشكل بالنسبة لنا على التوالي في تعاملاتنا (هذا) "(سورةالكهف : 10).
في طول الكتاب من الأنبياء Qishashul 566 صفحات روى على النحو التالي:
Dikala عمر بن الخطاب الانضمام في أمير المؤمنين، قد حان له عدة حاخامات. قالوا للخليفة: "يا الخليفة عمر، وأنت السلطة بعد محمد وأصحابه، أبو بكر ، ونحن نريد أن نسأل بعض القضايا أهمية بالنسبة لك، وإذا كنت يمكن أن توفر جوابا لنا، فإننا سوف نفهم أن الإسلام هو الدين الحق و كان محمد نبيا حقا. العكس من ذلك، إذا لم تكن قادرة على تقديم إجابة، فهذا يعني أن الباطل للإسلام ومحمد ليس نبيا.
"الرجاء أسأل عن أي شيء تريده"، وقال الخليفة عمر.
"حدثنا عن المفتاح الرئيسي (قفل) زر السماوات، ما هو هذا؟" التي تطلب من الوزراء، وطرح الأسئلة على هذا السؤال."شرح لنا وجود مقبرة التي تعمل على طول سكانها، ما هو ذلك؟ شرح لنا عن مخلوق يمكن أن تحذير الناس، ولكنها ليست من حقوق الإنسان وليس الجني، تخبرنا عن خمسة أنواع من المخلوقات التي يمكن أن يمشي على سطح الأرض ، ولكن لا يولدون من رحم الخلق الأم أو الوالدين! أخبرنا ما (gemak) السمان لحظة من ذلك هو لغو، ما يمكن أن يقال عندما يكون الديك هو صياح! الحصان ماذا لحظة كونها براي؟ ماذا الضفدع في وقت عندما يكون الكلام؟ ماذا يجري لحظة من ذلك نهيق الحمار؟ ماذا العصفور عندما كان مرح؟ "
خفضت الخليفة عمر رأسه على التفكير للحظة واحدة، ثم قال: "لعمر، إذا أجاب" لا أعرف "على هذه الأسئلة التي لا تعرف الجواب، ليس عيبا القذرة!''
نسمع إجابات مثل الخليفة عمر، والكهنة اليهود الذي طلب الوقوف طفر الفرح، وقال: "الآن نشهد أن محمدا لم يكن نبيا، والإسلام هو الباطل!"
سلمان الفارسي الذي كان آنذاك الحالي، وحصلت على الفور، وقال للكهنة اليهود: "! عليك الانتظار لمدة دقيقة"
ذهب بسرعة إلى البيت من علي بن أبي طالب . بعد الاجتماع، قال سلمان: "نعم WOLO حسن، حفظ الإسلام!"
الإمام علي، حيرة، وسأل: "لماذا؟"
ثم قال سلمان ما يجري التي تواجهها الخطاب الخليفة عمر بن. الإمام علي خليفة على الفور الحصول على رأس الصفحة الرئيسية عمر فقط، والمشي البديل يرتدي بردة (الأرداف الغلاف قطعة أو الرقبة) إغفال من جانب النبي. عندما جاء عمر انظر علي بن أبي طالب، حتى من مقعد مشاركة احتضنت على عجل، في حين سلم: "نعم WOLO حسن، كل صعوبات كبيرة، يمكنك استدعاء دائما على!"
بعد وجها وجها لمع الوزراء الذين ينتظرون الرد المناسب، علي بن أبي طالب herkata، "الرجاء أن تسأل عن أي شيء تريده. رسول الله صلى علمتني من ألف نوع من المعرفة، ولكل نوع من المعرفة التي لديها ألف مجموعة متنوعة من التخصصات! "
الكهنة اليهود ثم كرر أسئلتهم. قبل الإجابة، وقال علي بن أبي طالب، "أود أن تطبيق شرط لك، أن إذا ظهر سوف يكون لي للرد على الأسئلة التي وفقا لما هو في التوراة، وسوف تكون على استعداد لاحتضان إيماننا وآمنوا" "نعم، وحسن!"جوابهم.
"نسأل الآن واحدا تلو الآخر"، وقال علي بن أبي طالب.
بدأوا أن نسأل، "ما هو المفتاح الرئيسي (قفل) أن قفل أبواب السماء؟"
"القابضة المفتاح،" وقال علي بن أبي طالب "، والشركاء مع الله. السبب جميع الموظفين الله، من الرجال والنساء، إذا كان bersyirik إلى الله، والاحسان لن تكون قادرة على الانتفاض إلى القرب من الله!"
طلب من حاخام، "ابن المفتاح الذي يمكن أن يفتح أبواب السماء؟"
وقال علي بن أبي طالب، "المفتاح هو شهادة (الشهادة) التي لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله!"
الحاخامات من وهلة المتبادلة بينهما، وقال: "هذا صحيح، أيضا!" وناشدوا "أخبرنا عن توافر مقبرة التي يمكن تشغيلها على طول سكانها!"
"القبر هو سمك القرش (كوخ) أن يبتلع يونان بن متى"، وقال علي بن أبي طالب. "جلبت النبي يونس نحو سبعة البحار!"
وزراء لمتابعة المسألة "، حدثنا عن المخلوقات التي يمكن أن تحذر الناس، ولكن لا عوالم الكائنات البشرية ولا!"
علي بن أبي طالب قال: "إن النمل هو مخلوق ابنه النبي سليمان داود النبي AS، النملة وقال لقومه: يا النمل، والحصول على مسكن في قم، حتى لا يكون الدوس بنسبة سليمان وفريقه في الدولة أنهم لا يفهمون! "
الحاخام تسعى هذه المسألة، "أخبرنا عن خمسة أنواع من الكائنات التي تمشي على سطح الأرض، ولكنها ليست واحدة من بين المخلوقات الحية التي ولدت من رحم الأم أو!"
وقال علي بن أبي طالب، "خمسة المخلوقات هي، أولا، آدم. ثانيا، حواء. ثالثا، الجمل من النبي صالح. الرابعة، وحمل إبراهيم. خامسا، رود موسى (الذي يبدو أنه ثعبان)."
اثنين من الحاخامات الثلاثة التي بعد الاستماع إلى إجابات والشرح الذي قدمه الإمام علي، ثم يقول: "إننا أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله!"
ولكن رجال الدين ارتفعت بواقع واحد آخر، كما قال لعلي بن أبي طالب: "يا علي، قلوب أصدقائي كان لظهور في وقت سابق من نفس الايمان والثقة عن حقيقة الإسلام. الآن هناك أكثر من شيء مثل طلبت منكم. '
"قل ما تشاء"، وقال الإمام علي.
"حاول أن يشرح لي عن عدد من الناس في العصور القديمة كان ميتا ل309 سنة، ثم تحول مرة أخرى إلى الله. كيف الملحمة عنهم؟" نسأل القساوسة في وقت سابق.
وقال علي بن علي بن أبي طالب: "يا معلم، يكون هؤلاء من اهل الكهف. قيل القصص عنهم من الله لنبيه، وإذا كنت تفضل ذلك، سوف kubacakan قصتهم."
رد الحاخام: "لقد سمعت الكثير عن القرآن للك! إذا لم نعرف حقا، في محاولة لذكر أسمائها، وأسماء آبائهم، اسمها مدينة، اسم ملكهم، واسم كلبهم و، الجبال والكهوف باسمهم، وجميع قصصهم من البداية إلى النهاية! "
مثنى الركبتين علي بن أبي طالب ثم تصحيح المقعد والمعدة الصدارة، وditopangnya مع البردة تثبيتها على الخصر. ثم قال: "إخواني واليهودية، بلدي الحبيب النبي محمد وقال لي، أن القصة كانت في الدولة الرومانية، مدينة disebuah اسمه Aphesus، أو كما يسمى Tharsus، ولكن اسم المدينة في العصور القديمة كان Aphesus (Ephese). جديدة بعد الإسلام جاء، المدينة غيرت اسمها إلى Tharsus (Tarse، وتقع الآن في أراضي تركيا). السكان سابقا دولة لديها الملك جيدة. بعد وفاة الملك، نبأ وفاته سمعت من قبل الملك الفارسي المسمى Diqyanius، وهو داهمت ثني الملك فخور جدا وdzalim. لأنه يأتي مع قوة الدولة الفريق، وحصلت أخيرا تحت سيطرة Aphesus. انه جعل من المدينة عاصمة للمملكة، وdibangunlah قصر. "
طلب من حاخام وصلت لتوها هناك، واقفا، وتبقي متسائلا "إذا كنت تعرف حقا، حاول أن يشرح لي شكل القصر، وكيف شرفة أعمدته!"
علي بن أبي طالب يفسر، "إخواني واليهود، الملك المتقدمة قصر فخم جدا، والمصنوعة من حجر الرخام فرسخ طول (+ / - 8 كم). واتساع نطاقها وكان الفرسخ بيلار-pilarnya تصل إلى ألف قطعة، وكلها مصنوعة. من الذهب، وأضواء الف قطعة، كما تقدم كل من الذهب. مصابيح bergelantungan على سلاسل مصنوعة من الفضة. وأشعلت شعلة كل ليلة مع مرهم الثمينة. على الرواق الشرقي فتحات ضوء من مائة، وهكذا تفعل جانبه الغربي. حتى الشمس من الشروق إلى الغروب منذ يمكن أن تضيء دائما الردهة. رجا تقدم بالفعل العرش من الذهب. طول هو 80 ذراعا، واتساع البالغة 40 ذراعا. على الجانب الأيمن من 80 مقعدا المتاحة، وكلها مصنوعة من الذهب S '. رجا حيث الاعتصام الحكومة أمراء الحرب. على اليسار باللغات 80 مقعدا مصنوعة من الذهب، للجلوس السلطات pepatih وغيرها عالية. جلس على العرش مع التاج على رأسه. "
وقفت هناك التوصل إلى رجال الدين في هذه المسألة مرة أخرى، وقال: "إذا كنت تعرف حقا، حاول أن يشرح لي من التاج والمقدمة؟"
"إخواني واليهود"، وقال الإمام علي يفسر، "تاج الملك مصنوع من قطع الذهب، وحدات القدمين 9، ولكل اللؤلؤ الساق المنتشرة التي تعكس الضوء مثل النجوم تضيء ظلام الليل. رجا لديها أيضا الخادم 50 شخصا، تتكون من أبناء المحاربين. لارتداء وشاح جميع وقميصا من الحرير الأحمر. السراويل التي قطعتها أيضا من الحرير الأخضر. لتزيين جميع مع الخلخال هي جميلة جدا. تتكون كل عصا من الذهب معين. أنها يجب أن تقف في وراء. العرش وإلى جانب منها، كما أثار الملك ستة أشخاص، وتتكون من أبناء العلماء، ليكون وزيرا أو مساعديه. الملك لم يتخذ قرارا دون أي تشاور مسبق معهم. ستة مساعدين ويجري دائما الجانبين الأيسر والأيمن من الملك، وقفت ثلاثة رجال على الجانب الأيمن وثلاثة آخرين وقفت على اليمين. "
طلب الكاهن للوقوف مرة أخرى، وقال: "يا علي، إن ما قلته صحيح، حاول أن أذكر أسماء ستة أشخاص الذين يصبحون مساعدي الملك!"
وردا على ذلك، الإمام علي، قال: "حب النبي محمد وقال لي، أن ثلاثة أشخاص يقفون على الجانب الأيمن للملك، واسمه تمليخا على التوالي، Miksalmina، وMikhaslimina. وثلاثة مساعدين الذين يقفون على اليسار، على التوالي Martelius اسمه، وCasitius Sidemius. رجا دائما استشارة معهم بشأن جميع المسائل.
كل يوم بعد الملك جالسا في شرفة القصر محاطا جميع المحاربين وأمر، انتقل ثلاثة خوادم للملك. جلب واحد منهم الكأس الذهبية كاملة من العطر النقي. آخر كأس فضية الرائدة كامل من الماء جوهر زهرة. هو أن المزيد منها جلب الطيور. الناس الذين يأخذون هذا الطائر ثم إعطاء الإشارة الصوتية، والطيور تحلق فوق جوهر زهرة كأس مملوءة بالماء. وشارك في ذلك الطيور وبعد أن تلوح أجنحة وريش، حتى انتهاء ساري رشها. الزهور لجميع المناطق المحيطة بها
ثم أحضر إشارة الناقل صوت الطيور من جديد. وكانت الطيور تحلق. ثم يستريح على العطر لحمي كأس النقي. في حين تشارك فيه، واستنفاد الطيور يلوحون أجنحة وريش، إلى العطر النقي في كأس رشها في المكان من حوله. صوت الطيور حاملة إشارة مرة أخرى. ثم طارت الطيور وتطفو على تاج الملك، في حين تقديم أجنحة عبق عبق على رأس الملك.
هكذا كان الملك على العرش السلطة لمدة ثلاثين عاما. خلالها لم يكن أي مرض، لم يشعر بالدوار والصداع، وآلام في البطن والحمى، سال لعابه، أو حتى البصق سيلان الأنف. بعد الملك أن يشعر قوية جدا وصحية، وبدأت الفخر، وثار dzalim. أعترف أنه المصير بأنه "إله" و لم تعد تريد الاعتراف الله.
ثم كان يسمى ملك الشعب قيادة الشعب. أيا كان مطيعا ومخلصا له، والملبس، ومجموعة متنوعة من الجوائز الأخرى. لكنه رفض أن يطيع أو لا ترغب في متابعة بمحض، مقتل على الفور. ونتيجة لذلك كان الجميع يقول نعم بمحض. في غضون فترة كافية، والجميع طاعة الملك، حتى يتم يعبد فيها والمعشوق. أنها لم تعد يعبدون وعبادة الله.
على الاحتفال بالذكرى السنوية اليوم عاما، والملك يجلس على عرش التاج على رأسه، ودخلت فجأة قائد قال لي، ان هناك قوات أجنبية اقتحموا المنطقة في الحكومة، بغرض شن الحرب ضد الملك. حتى حزين والملك bingungnya، حتى عن غير قصد يتم ارتدى تاج سقطت من رأسه. ثم الملك نفسه من إراقة العرش. احد مساعدي الذين يقفون على الجانب الأيمن - واسمه تمليخا الذكية - يعتبر الملك بكل عقلك. وأعرب عن اعتقاده، وقال في نفسه: "إذا حقا Diqyanius الله كما فقا لاعترافه، وبطبيعة الحال لن يكون حزينا، لا أنام، لا تبول أو التبرز. 's كل لا صفات الله.
ستة من مساعدي الملك عقد اجتماعات منتظمة كل يوم في واحد منهم في جميع أنحاء المجموعة. في يوم واحد هو الآن دور تمليخا تلقي زيارات خمسة من رفاقه. تجمعوا في منزل تمليخا لتناول الطعام والشراب، ولكن لا تتبع الطعام والشراب تمليخا الخاصة. طلب أصدقائه، 'O تمليخا، لماذا لا تريد أن تأكل ولا تريد أن تشرب؟ "
"أصدقائي، 'أجاب تمليخا،' قلبي هو الذي جعلني لا تقلق تريد أن تأكل ولا تريد أن تشرب، لا ترغب في النوم."
مطاردة أصدقائه، "ما هو مقلق القلب، تمليخا؟
"لفترة طويلة أفكر في السماء"، وقال تمليخا أوضح. 'ثم انني أسأل نفسي،' الذي التقط سقف آمنة ومحمية دائما، دون تعليق من فوق ودون الركائز التي ترتكز عليها من أسفل؟ الذي يقوم الشمس والقمر في السماء؟ الذين تزيين السماء مع النجوم المتناثرة؟ ثم فكرت جيدا هذه الأرض، 'من هو عرض وشرح ذلك في الأفق؟ الذي يحمل لهم الجبال العملاقة التي لا يتعثر، لا يهز والميل لا؟ ' وأعتقد أيضا من نفسي منذ وقت طويل، 'من هو من لي كطفل رضيع من أمه المعدة؟الذي الحفاظ على الحياة وإطعام لي؟ كل شيء هناك للتأكد من، وبالتأكيد ليس 'Diqyanius ... "
أصدقاء تمليخا ثني الركبتين ثم أمامه. قدمين تمليخا diciumi قائلا: يا تمليخا في قلوبنا تشعر الآن هو شيء من هذا القبيل في قلوبكم. لذا، اسمحوا لي أن تظهر المخرج لنا جميعا! "
"أيها الأخوة، قال تمليخا،" حسنا لم أجد سبب أو لآخر لديك ليطير dzalim الملك، وذهب إلى صانع ملك السماوات والأرض!
'ونحن نتفق مع رأيك،' عاد أصدقائه.
وقفت تمليخا، واصلت نقل التمور تذهب للبيع، ونجحت أخيرا في الحصول على المال بقدر 3 دراهم. وdiselipkan ثم المال في جيب القميص. قيادة الحصان وذهب مع خمسة من رفاقه.
بعد المشي 3 أميال من المدينة، وقال تمليخا لأصحابه السيدات، والسادة، ونحن الآن قد غاب عن ملك العالم ومن سلطته.الآن أنت تنزل من الحصان ودعونا المشي. قد يكون أن الله سيسهل أعمالنا وكذلك الطريقة خارج. لأنهم وصلوا إلى أسفل من حصانه، على التوالي. ثم المشي الفرسخ 7، حتى أقدامهم تنزف بسبب تورم غير عادي سيرا على الأقدام إلى هذا الحد.
فجأة هناك جاء مربي ماشية لاستقبالهم. للرعاة طلبوا: يا مربي ماشية، هل لديك شربة ماء أو لبن؟ "
وقال "لدي كل ما تريد"، أجاب مربي ماشية. "لكنني أرى وجهك مثل جميع النبلاء. أفترض أن يا رفاق الهروب بالتأكيد.تقول لي كيف حاول يا رفاق السفر قصص ذلك! "
"آه ...، وهذا هو في كثير من الأحيان الناس صعبة، 'فأجابت. "لقد اعتنقت ديانة، لا يمكننا أن يكذب. ما سنكون آمنة إذا كنا نقول الحقيقة؟ " 'نعم، قال الراعي.
ثم يقول تمليخا أصدقائه ما يحدث فيها. الاستماع إلى قصصهم والرعاة اركع على الفور أمامهم، وبينما تقبيل أقدامهم، على حد قولها، "شعرت في قلبي شيء من هذا القبيل الآن هو في قلوبكم. يجب عليك أن تتوقف وحدها هنا أولا. أريد العودة الماعز للمالك. سأعود مرة أخرى حق لك. '
إنهاء تمليخا مع أصدقائهم. الرعاة الذهاب فورا لاستعادة الماعز gembalaannya. بعد ذلك بزمن طويل لا وقال انه جاء مرة أخرى سيرا على الأقدام، تليها كلبه ".
طلب الحاخام قصة الإمام علي الوقت صلنا إلى هناك، مرة أخرى قفز على قدميه، وقال: "يا علي، إذا كنت تعرف حقا، في محاولة ليقول ما لون الكلب والذي هو اسمه؟"
"إخواني واليهود"، وقال علي بن أبي طالب: "إن الكلب كان داكن اللون واسمه Qithmir. خلال ستة الهارب رأى كلب، على المتبادلة فقال لها، لئلا نخشى الكلب سوف تنهار في نهاية المطاف سرنا! يسألون لرعي الكلب الذي طاردت بعيدا الحجر.
الكلب كان يبحث في تمليخا وأصدقائه، وجلس ثم على اثنين من ساقيه الخلفيتين، امتدت، والتحدث بطلاقة وبشكل واضح، 'يا أيها الناس، لماذا تريد mengusirku، ولكن يشهد هذا أنا لا إله إلا الله ، لا تشرك به شيئا. اسمحوا لي أن يرعاك من العدو، وبذلك أنا أحمل نفسي إلى الله عز وجل ".
كان السكوت في نهاية المطاف الكلب. ثم يذهبون. مربي ماشية مشاركة تدعوها إلى تلة. ثم معا وصولها إلى كهف ".
طلب الحاخام القصة، والوقوف من مقعده وقال: "ما هو اسم الجبل واسم الكهف؟"
قال الإمام علي: "وأطلق على الجبل Naglus وWashid اسم الكهف، أو كما يسمى Kheram!"
دخلوا علي بن أبي طالب على مواصلة قصتها: "فجأة أمام كهف الدب تنمو أشجار الفاكهة والربيع الثقيلة مسح مرة واحدة. يأكلون الفاكهة وشرب الماء الذي يتوفر في هذا المجال. وقد وصل أثناء الليل، والمأوى في الكهف. الكلب الجارية الذي أعقب كل منهم، جلس تنبيه اخماد قدمين أمام لعرقلة مدخل، ثم أمر الله تعالى ملك الموت لقتلهم. فقال كل واحد منهم اثنين من الملائكة الله فوض تسليم أجسامهم من اليمين إلى اليسار. ثم أمر الله أنه في الوقت من شروق الشمس تنبعث أشعة الميل إلى الكهف إلى اليمين، وعندما كان على وشك تعيين بحيث. أشعة من إجازتهم من اليسار
الوقت الذي كان فيه الملك قد انتهى لتوه من الحفلات Diqyanius ما يطلب حوالي ستة مساعدين. يتم الرد عليه، وأنهم لاذوا بالفرار. الملك Diqyanius حريصة جدا. 80000 مشترك الفرسان انه يبتعد بسرعة إلى الشريحة المسار ستة مساعدين الذين فروا. وغني عن أعلى التل، ثم اقترب من الكهف. ترى ستة مساعدين الذين فروا كان ينام الكذب في الكهف. ليس من شك في أن وضمان ستة أشخاص هم حقا نائما.
لتلاميذه وقال: "إذا أريد لمعاقبتهم، لن kujatuhkan أكبر من العقاب ما لديهم المعذبة أنفسهم في الكهوف. دعوة الحرفيين الحجر حتى يأتون إلى هنا! "
بعد الحرفيين الحجر وصلت، وأمروا بإغلاق إغلاق الكهف إلى الصخور والجش (نوع من مواد الاسمنت). الانتهاء من البناء، وقال الملك لتلاميذه، "قل لهم ان هم في الكهف، إذا كانت حقا لا يكذب على الله للحصول على مساعدة لأولئك الذين هم في السماوات، بحيث يتم إزالتها من المكان،
في كهوف مغلقة، لأنهم يعيشون 309 سنة.
بعد فترة طويلة جدا في وقت لاحق إن شاء الله تعالى إعادة حياتهم. في الوقت الذي كانت الشمس بدأت ينبعث الضوء، يشعرون كما لو أن مستيقظ جديدة التوالي. وقال واحد إلى آخر، 'الليلة الماضية أننا نسينا لخدمة الله، دعونا نذهب إلى نافورة! "
بمجرد خروجهم من الكهف، فجأة يرون الينابيع قد جفت مرة أخرى والأشجار التي كانت بالفعل جافة جميع. جعل الله لهم تبدأ في الشعور بالجوع. طلبوا بعضها البعض، "من منا على استعداد وعلى استعداد لمغادرة المدينة تحمل المال لتكون قادرة على الحصول على الطعام؟ ولكن ذلك يذهب إلى المدينة في وقت لاحق أن القلوب الحقيقية، وليس لشراء المواد الغذائية التي يتم طهيها مع شحم الخنزير. "
ثم قال تمليخا: يا إخوتي، وأنا وحده سيترك للحصول على الغذاء. ولكن يا راع، أعطني قميصك واتخاذ bajuku هذا! "
بعد تمليخا ارتداء مربي ماشية، وذهب إلى المدينة. على طول الطريق انه يمر نفس المكان مرة واحدة لم يعرف، من خلال الشوارع التي لم يعرف. قادمة بالقرب من بوابة المدينة، ورأى ان العلم الأخضر تحلق في السماء مع الكلمات، 'لا إله إلا الله ويسوع هو روح الله ".
تمليخا العلم بدا مؤقتا بينما فرك العينين، وقال في نفسه: "كنت أعتقد أنني كان لا يزال نائما! بعد مشاهدة طويلة وإبقاء العين على العلم، واصلت إلى داخل المدينة. ورأى الكثير من الناس قراءة الإنجيل. عبرت مسارات مع الناس الذين لم يعرفوا. لدى وصوله في سوق طلب منه تعفن هوكر، 'مرحبا بيكر، ما هو اسم من هؤلاء الرجال؟ " 'Aphesus،' أجاب البائع الخبز.
"من هو اسم الملك أنت؟ ' تمليخا السؤال مرة أخرى. "عبد الرحمن"، وقال روتي.
"إذا كان ما تقوله صحيحا،" وقال تمليخا، "هذه القضية غريبة جدا! تأخذ هذه الأموال وتعطيني الطعام! "
رؤية المال، والخبز keheran البائع-heranan. لأن الأموال التي جلبت الماضي تمليخا المال، وحجم أكبر وزنا أكبر. "
الحاخام ثم طلب الوقوف مرة أخرى، قالت لعلي بن أبي طالب: "يا علي، إذا كنت تعرف حقا، حاول أن يشرح لي كيف طويلة انها قيمة مقابل المال مقابل المال الجديد!"
الإمام علي يفسر، "المال التي رفعتها تمليخا مقارنة مع الأموال الجديدة، هي تساوي كل عشرة دراهم طويلة وثلثي درهم الجديد!"
ثم واصل الإمام علي قصته، "قال الرجل لخبز تمليخا،" أوه، كم أنا محظوظة! يبدو تكتشف الكنوز الجديدة! إعطاء المال المتبقي لي إن لم يكن، ولقد التفت إلى الملك! '
"لم أجد الكنز، 'رفض تمليخا. "وهذا المال الذي تحصل قبل ثلاثة ايام من بيع التمور بسعر ثلاثة دراهم! ثم غادرت البلدة بسبب الناس في جميع Diqyanius العبادة!
الباعة الخبز غاضب. ثم قال، 'ما بعد العثور على الكنز لا يزال لا تضيع أموالك قدم لي عن طيب خاطر؟ وعلاوة على ذلك كان الذي تتحدث عنه الملك الذي يدعي أنه الله المتمرد، عندما كان الملك القتلى أكثر من 300 سنة مضت! ذلك ما أردت أن يسخر لي؟ "
ثم اعتقلت تمليخا. ثم أحضر للملك. الملك الجديد من الشخص الذي يمكن أن يفكر ويتصرف إلى حد ما. الملك طلب من الناس الذين يحضرون تمليخا، "ما هي القصة عن هذا الرجل؟" "إنها عثرت على الكنز، وقال الناس الذين جلبت لهم.
لتمليخا، الملك قال: 'ليس لديك لتخافوا! أمر يسوع الولايات المتحدة أنه ينبغي لنا أن جمع واحد فقط الخامسة من كنز.التخلي عن الجزء الخامس بالنسبة لي، وبعد ذلك سوف تكون آمنة ".
أجاب تمليخا: 'انه، لم أتمكن من العثور على كنز! أنا مقيم في هذه المدينة! "
طلب الملك، keheran-heranan، 'أنت أهل هذه البلدة؟ " "نعم. صحيح، "وردت تمليخا.
"هل كنت تعرف الشخص؟" طلب الملك مرة أخرى. "نعم، هناك وقال تمليخا.
"حاول أن يقول ما هو اسم، 'ترتيب الملك. تمليخا أسماء ما يقرب من 1،000 شخص، ولكن لا أحد يبدو أن اسم الملك أو أي شخص آخر في الحضور للاستماع. قالوا. "آه ...، ليس هذا هو اسم لجميع أولئك الذين يعيشون في أيامنا. ولكن، هل لديك منزل في هذه المدينة؟ "
"نعم، سيدي"، أجاب تمليخا. 'يرجى إرسال انضمام لي! "
ثم أمر الملك بعض الناس الانضمام تمليخا الذهاب. بواسطة رئيس تمليخا استدعى إلى منزل أعلى في المدينة. هناك مرة واحدة، وقال تمليخا إلى سكوير، "هذا هو بيتي!"
المنزل وطرق الباب. من الرجل الذي هو العمر قديمة جدا. زوج من الحاجب الحواجب بموجب عقد بالفعل بيضاء جدا والتي تغطي تقريبا العينين لأنه قديم باهظة. من الدهشة والخوف، وأقول للشعب الذي جاء، 'يا رفاق يجب أن ماذا؟'
رد رسول الذي انضم تمليخا، "الشاب اعترف هذا كان منزله!"
كان الرجل العجوز غاضبة، تبحث لتمليخا. في حين مسحها ضوئيا ونسأل، "ما اسمك؟" 'I تمليخا الفلسطينيين الأطفال! "
وقال رجل يبلغ من العمر، لمحاولة ذلك مرة أخرى! " تمليخا يذكر اسم آخر. فجأة الركبتين الرجل العجوز في تمليخا قدم بينما كان يتحدث. "هذا هو جدي! والله، كان لاحد من الناس الذين فروا من Diqyanius ملك الشر ". ثم diteruskannya مع صوت Haru،" إنه لجأ إلى الله سبحانه، خالق السماء والأرض. الأنبياء لنا، وقد قال يسوع الولايات المتحدة، والقصة قبل لهم منا ويقولون انهم سوف يعيش مرة أخرى! "
وذكرت الأحداث التي وقعت في منزل الرجل العجوز ثم إلى الملك. على ظهور الخيل، وجاء الملك فورا تمليخا بالفعل في دور المسنين الماضي. بعد رؤية تمليخا، ارتفع ملك ينزل من الحصان. بواسطة تمليخا الملك رفع على الكتف، في حين أن العديد من تمليخا الشامل تقبيل اليدين والقدمين، والتشكيك، 'أنت تمليخا، وكيف أصدقائك؟
قال لهم تمليخا لي، أن جميع أصدقائه لا يزالون في الكهف.
في وقت Aphesus تدار من قبل القصر النبلاء اثنين. مسلم وأطول بقية مسيحيون. اثنين معا أتباعهم النبلاء الذهاب اتخاذ تمليخا يتوجه الى الكهف "، وقال الإمام علي لمواصلة القصة.
"وقال تمليخا جميع أصدقائي تمليخا لا يزال في الكهف. الوصول بالقرب من الكهف، والنبلاء اثنين وأتباعهم،" أخشى أن نسمع حتى أصدقائي الحافر، أو أسلحة gemerincingnya. وهي تأتي بالتأكيد التخمين Diqyanius وسوف يموتون جميعا. بالتالي إيقاف فقط هنا. واسمحوا لي وحده من يكتشفها وقال لهم!
جميع محطة انتظار ودخول تمليخا إلى الكهف وحدها. وقفت انظر صديقاتها تمليخا تأتي، والفرح، وعانق تمليخا بصوت عال. لتمليخا وقالوا، 'الحمد والشكر لله، الذي أنقذ نفسك من Diqyanius!'
تمليخا menukas، 'هناك تعاملات مع Diqyanius ماذا؟ هل، متى يمكنك البقاء هنا؟ '
"بقينا يوم أو بضعة أيام،" فأجابت.
"لا!" ينكر تمليخا. "يا رفاق عاشوا هنا لل309 سنة! وقد توفي Diqyanius طويلة! جيلا بعد جيل لديه اقل بشكل متبادل، واهالي البلدة والإيمان في الله عز وجل! أنها تأتي الآن لمقابلتك!
أصدقاء تمليخا رد، 'أنت تمليخا، تريد أن تكون هذه شعبنا الذي يهز الكون؟ "فماذا تريد يا رفاق؟ تمليخا طلب العودة.
'مد يدك على وأننا لن يفعل مثل ذلك،' فأجابت. جميع السبعة ترفع أيديها عاليا، ثم الصلاة، يا الله، والحقيقة التي تبين لنا حول غرائب غرائب، التي نشهدها في الوقت الراهن، افصل مرة أخرى حياتنا دون علم الآخرين! '
الله منح طلبها. ثم يأمر ملك الموت استعادة حياتهم. ثم أخذ الله بعيدا الكهف دون سابق. اثنين النبلاء الذين ينتظرون على المتقدم اقترب بسرعة الكهف، تحلق سبعة أيام للنظر في الباب، ولكن دون نتيجة. لا يمكن أن تجد أي ثقوب أو مدخل أخرى إلى الكهف. بحلول الوقت الذي أصبح الأخيرين النبلاء مقتنعة السلطة كيف الله العظيم. بدا اثنين النبلاء في جميع الأحداث التي يمر بها الكهف، للتذكير بأن الله كشف لهم.
نبل مسلم، وقال: 'ماتوا في اعتناق ديني! سوف أقوم بإعداد مكان للعبادة في غار ".
المسيحيين اليوم هي النبلاء الذين قال: إنهم لقوا حتفهم في اعتناق ديني! سوف أقوم بإعداد دير في الكهف. '
اثنين من النبلاء الحرب، وبعد النزاع الأسلحة والمسيحيين الأرستقراطية لا تقبل المنافسة في نهاية المطاف من قبل الطبقة الأرستقراطية مسلم ".
حصلت هناك الإمام علي بن أبي طالب، ووقف يحكي قصة اهل الكهف من. ثم قال الحاخام الذي طلب القصة، "وهذا، يا يهود، ما حدث في قصتهم. والله، وأنا الآن أريد أن أسألك، ما هو كل شيء أقول ذلك بحسب ما جاء في التوراة؟"
أجاب الحاخام: "نعم WOLO حسن، لا إضافة وطرح لا، حتى حرف واحد! الآن أنت لا تذكر لي كيهودي، لأن أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبد الله ورسوله وأنا أيضا نشهد أيضا، أن الفن أنت أكثر الناس دراية في هذا المجتمع! "
مثل ملحمة عن سكان الكهوف (Ashhabul الكهف)، مقتطفات من Fadha كتاب الأنبياء Qishasul المدرجة في كتاب 'ilul Khamsah Sittah Shihahis ميناس والكتابة سيد مرتضى آل Huseiniy وآل Faruz Aabaad، ارتفع عرض الكثير من المعارف الإمام علي بن أبي طالب من النبي محمد.
الأردن - Ashabul الكهف
تحياتي للجميع ..
في الأردن لدينا الفرصة لزيارة الكهف كهف Ashbul، وتقع على تلة. ومن المعروف عن منطقة أبو علندا ومعزولة نسبيا .. يخطئ أيضا تريد أن تجد مكانها. هناك وجهة نظر تقول بأن هذه القصة حدث في تركيا والأردن وسوريا والمملكة العربية السعودية واسبانيا. ولكن الموقع من السمات الأكثر نفوذا في الكهف كما روى في القرآن هو في ابو علندا، Jordan.Masih نتذكر قصة Ashabul الكهف؟
Ashabul الكهف قصة في القرآن سورة الكهف في الآية 9 من إلى 26. الآية في سورة يروي كيف سبعة شباب الذين آمنوا بالله فر إلى كهف ووضع الله من أجل 309 سنة qamariah (300 سنة Shamsiah) بحيث لا يمكن وضعها صوت على الإطلاق.
وفقا للمؤرخين، حدث هذه القصة في الأيام التي سبقت ظهور الإسلام. في الأصل سكان الولاية يؤمنون بالله وmengesakanNya العبادة. ومع ذلك، فإن الوضع تغير بعد وصول ملك اسمه Diqyanus. هذه الأديان رفض الملك / المعبود ويجبرها الناس تحت حكمه أن الردة عن الإيمان بأن الله جلبت يسوع واللجوء إلى الدين الكفر / آلهة يؤمنون بها. الناس الذين يخافون من التهديدات الملك والعقاب يجب أن تتبع الاتجاه الخاطئ.
ولكن مشاركة الشباب المؤمنين السبعة لا تريد الخضوع لضغط من الملك الوثني. هم الدفاع عن الإيمان بقوة يدركون حتى حياتهم وأنفسهم قد يتعرضون للأذى عن طريق القيام بذلك. وأخيرا، استدعاؤهم للملك. أمام الطغاة، الذين يعانون من الجدل جريئة والحماسية، والدفاع عن الإيمان والمعتقدات من المبادئ الإلهية يؤمنون بها.
وإن لم يكن قادرا على الإجابة على الحجج-الحجج التي صوت من الشباب من هذا الإيمان، الكفر والملك الشرير مؤكدا انهم يريدون العودة الى الوراء من عقيدتهم. أنه يعطيهم بضعة أيام. إذا بعد تلك الفترة هؤلاء الشباب أصر، ثم أنها سوف ارتد بالقوة أو قتل.
بسبب إيمانهم الديني والحب، اجتمع الشباب بعضهم البعض للعثور على قرار بتوافق الآراء؛ ما إذا كان ينبغي اتخاذ إجراءات لحماية أنفسهم ودينهم؟ وأخيرا، قرروا الفرار واللجوء إلى الاختباء في كهف في المناطق النائية.وصلنا هذا هو المدخل، أيضا أبواب مغلقة بالفعل في وقت متأخر .. ولكن الحمد لله لا يزال لديه فرصة لزيارة هذا الكهفوصلوا في كهف وينام فيه لمدة 300 سنة. أثناء نومهم طويلة جدا ودون طعام أو شراب، ولكن مع قوة الله، جسم والجسم لا سحقهم وmusnah.Ketika أنها تنبيه أنهم لا يدركون أنهم ينامون على المدى الطويل جدا. ظنوا أنهم كانوا نائمين في يوم واحد فقط أو نصف يوم.
عندما يستيقظ "، وقال واحد منهم:" منذ متى وأنت بقيت (هنا) "؟ قالوا: "وقد بقينا (ربما) في اليوم أو نصف يوم ...." (سورة الكهف: 19).
كشف الله عن الشباب من الممثلين الحاليين Kahfi Ashabul جاء إلى المدينة لشراء الطعام. ورأى أنه من الغريب أن نرى كيف المدينة وسكانها يتغير. فوجئ سكان المدينة لمعرفة ممثلهم الدولة وشك على نحو متزايد عندما رأوا أنه كان يحمل المال والفضة الأموال التي ليست بعد الآن الايام الخوالي السلوك. اتهم وجدت الكنز جلبت ثم إلى الملك الذين آمنوا ويهتمون بالدين.
بعد سماع قصته، وذهب الملك ورجاله لممثل Ashabul كهف مشتركة Kahfi، ويجتمع بعد ذلك مع sekeliannya الشباب وسماع قصصهم. وبعد لحظات، وذهب هؤلاء الشباب من الله بعد إعطاء داع للملك، الذين يعتقدون أنه وشعبها.غروب الشمس. عرض من الكهف. هناك ثقب من أعلى الكهوف وفقا للآراء، والشباب استيقظت بسبب أشعة الشمس الساقطة إلى الكهف من خلال ثقب.مسجد بالقرب من الكهف كهف Ashabulالشباب الشباب هو رجل عظيم جدا وقوي الايمان قد وهبنا كبيرة كما ذريتهم .. aminn
دروس من قصة الكهف Ashbul
وقد حصل خالد زين، وقانون العمل
هو النبي. مع رسائل الوقوع alkahfi (مكية) الحصول على الدهن الإلهية وبالتالي تبريد قلب الرسل على الثبات والمثابرة في الايمان في 'ibtila الوجه والافتراءات من الكافرين من قريش. هذه القصة كانت محملة القيم، وعموما في شكل tauhidullah (توحيد الله)، والإيمان، tadhiyah (التضحية)، aqidiyyah الأخوة (أخوة الإيمان)، وalfutuwwah القدوة والثقة في يوم القيامة. هذه القيم تظهر على توجيه الله سبحانه وتعالى. كمزود الذين يريد كل شيء. قبل شرح الكاتب أعلى بكثير واحدا تلو الآخر، أنه من الجيد أن نتذكر معا الذين يعيشون ashabulkahfi السابقة ظروف المجتمع في وسط الظروف الاجتماعية والسياسية bernidhamkan (bersistimkan) التجديف مع جميع أنواع الأشكال، من dzalim المشرف حتى الناس أغبياء وdibodoh bodohi. لا تختلف كثيرا عن قصة فرعون لقومه، الذين من disinyalir القرآن الكريم "ثم فرعون تؤثر على الناس، فأطاعوه، بل هم قوم تعتدوا". (سورة 43: 45).
ربما ينبغي أن نقول أنه في بعض الأحيان سوف تتكرر التاريخ البشري على الرغم من الاختلافات متى وأين، والذي لعب دور البطولة فيه. ومع ذلك substansinya نفسه. ونظرا لأهمية لفهم ويكون على بينة من هذه المادة، والله نفسه في وضع القصة لا يذكر اسم الجناة الذين وأين ومتى وقوع غير مؤكد. النية واضحة على أن العقل البشري، ويعيش الحياة مع التوجيه ثم. والغرض من هذا هو أيضا الأكثر melatar belakangi في التصدي لهذه القصة mufassirin منهم، مثل ابن كثير، حي Thabari الخ.
Tauhidullah
هذه القيمة هو واضح من موقف Ashabul Kahfi، أن يعلن بشجاعة الموقف بصوت عال. أنهم كانوا قادرين على السيطرة على أنفسهم، لأنها كانت روح التفاؤل، مؤطرة mas'uliyah (المسؤوليات)، روح isti (شعور رائع) والشكل القيادة. RUH mas'uliyah تنشأ عند النظر في الناس يجبرون على عبادة أله والسلطة الأيديولوجية. ولدت أيضا RUH من ma'rifat أن الله سبحانه وتعالى. واحد فقط يستحق العبادة. أما بالنسبة للisti الروح هناك، لأن موقف السلطات في الترويج لنفسها كمنظم من كل شيء، حتى واحد أبيض وأسود آمنة أو غير ذلك من يده وشعب يعتمد على السلطة التقديرية. ولكن كل هذا هو على وجه التحديد وصمة عار والإجراءات الجنائية أمام الله سبحانه وتعالى الذين يستحقون العقاب. بينما الرقم القيادة تظهر تلقائيا، وذلك لأن الرغبة في إنقاذ الناس من الخطيئة الفجوة. على افتراض Ashabul Kahfi كمية كافية في تلك الأيام، سيتم ولد من الإصلاح نقية تستند tauhidullah. ولكن أراد الله آخر.
الإيمان بالله وهدايته.
عندما mempredikatkan الله قائلا "Innnahum fityatun aamanu birabbihhim wazidnaahum Hudáan"، وتدفق احتضنت الإيمان ويكون في دمائهم، وتحتل القلب وانتشار في جميع أنحاء الجسم وينتج ثم موقفا ناضجا وفقا لإيمان القلب. حتى قبول بسهولة الحقيقة والدفاع عنها وmenda'wahkannya. أصبح بدلا من دفع الباطل واضحة في آن واحد ضد. في حالات مثل هذه الروح، والله في شكل أدلة بالإضافة إلى "wazidnahum Hudáan". تعليمات لحفظ الإيمان بقوة وثبات والتوجيه للقيام صالح. مع موطئ قدم قوي إيمانهم من على وجه الدنيا من indirection التي دعت إليها السلطات في ذلك الوقت.
ضمنية "Kahfi Ashabul هنا أن لديه حقا أن أنتقل إلى الله سبحانه وتعالى وحده أن يؤكد في طريقه ولا عجب أن الله رحب به مع التوجيه: الشيخ عبد الكريم الخطيب في تفسيره للتعليق tafsirul الفواتير القرآن الكريم، القرآن الكريم على هذا الجزء الجملة. هذا يعني أن كل رجل ادعى التحرك نحو الهدف النهائي للحياة. تفترض مباشرة التوجه الحركة، الله سوف يساعده.
من ناحية أخرى إذا عنوان خطأ وتحطم الحركات، والرغبات وsyetan ومعلمه (na'uzubillah). وتمشيا مع هذا الإمام البنا قال ذات مرة: "أعرف وأفهم المبدأ، ونقدر mengimani ينجي العبد من مغريات الخطأ والغش وخداع الدنيا".
Tadhiyah (النحر)
في كل صراع (جهاد) مطلوب التضحيات، في شكل والممتلكات الوطن، والأسرة على الرغم من الجسد والروح.وعلاوة على ذلك الجهاد للدفاع عن العقيدة.، التمسك kalimatullah على الأرض. للمؤمن، وتمجد السماء ونعمة من الله سبحانه وتعالى معاملة في هذا العالم. وبالمثل، تعكس قيمة التضحية Ashabul Kahfi (tadhiyah) في المواقف تجاه المجتمع الإنساني الذي خسر خسر في الكفر والشرك. هم على استعداد لترك عائلاتهم وممتلكاتهم والأراضي والمياه من أجل إنقاذ الإيمان وتشعر بالقلق إزاء التشهير. لذلك فمن الممكن أن هذه القصة سوف تلهم النبي المهاجرة.مع أبو بكر الهجرة إلى المدينة المنورة 1 والمسلمين على Habasyah.
من الأوصاف المذكورة أعلاه، فمن الواضح أن وجود التضحية الدعاة هو كل شيء. السبب الذي هدأ قلبه هو ما ضحى من أجل تحقيق المكافأة من الله سبحانه وتعالى. (انظر QS: 9:120-121، 34:39، 3:157)
الإخوان "aqidiyah (تستند الحسابات Persauda-على المعتقدات)
الإمام ابن كثير (ت 774 ه) يذكر في التعليق أن Ashabul Kahfi لا تعرف بعضها البعض الأول. قفل واحد فقط قلوبهم، أن الإيمان بالله والكفر ضد الشر؛ لا قلب استطلاع تأتي فقط من جهود، ولكن على إرادة الله سبحانه وتعالى.وهذا يدل بوضوح على أن قوة الإخوان هو وجود قوة الإيمان. مع هذه الأخوة التي الشجعان وثقة ليقول "ربنا هو خالق السماء والأرض، في أي وقت على الإطلاق ونحن لن نعبد إلا الله". وتلفظ. الكلام قبل dzalim الحاكم.
تأثير القيمة المتصورة الأخوة وظاهرة للعيان عند واحد منهم طلب لشراء الطعام، وقال لأخيه: "يجب أن تحدث لطيف وأقول أبدا وضعنا إلى أي شخص إذا كانوا يعرفون سبب هذا المكان، فإنها رشق لنا الحجر أو تجبرنا على إعادة توجيه القديمة الدينية ". وهذا الموقف أيضا أحد الأقارب الذين تشعر بالقلق إزاء سلامة شقيقه، وذلك بسبب ما لاقاه له أن يرى من قبل الآخرين. في هذا الصدد سيرا النبي والصحابة العديد من مشربة هذه القيم.
آل Futuwah و آل القدوة-
وقال آل futuwah من قبل النسفي في didefenisikan تفسيرها فيض كل حالة جيدة، ومقاومة أو تجنب الأشياء التي تؤذي وترك شكاوى من الله سبحانه وتعالى. وأضاف ترك الأمور غير المشروعة ورحبت على الفور الأشياء النبيلة. هذا المحتوى من ma'nawi تعريف أكثر وضوحا من المادية. الشباب والحالة الفيزيائية (المادية) ومعان nawiyahnya (الروحية) متوازن، فهي جاهزة والحقيقة الأكثر فائدة وردت، من الانجراف أقدم السلفي أخطاء سوينغ الدين انها ليست محدودة حتى من خلال قبول الحقيقة وحدها، ولكن الطعم وراء ذلك هو موقف ضد الجدار مع مؤسسة الحق حركة الوفاق (الإصلاح). وشهدت هذه الظاهرة آل futuwah العديد من الألوان سيرا رسول الدعوة في وقت مبكر. وذكر أن ما يقرب من جميع من صحابة النبي الذي كان له في البيت membai'at آل Arqom بن Arqom، aqobah Baitu'l ورحمة هو الشباب.
أن تكون متأكدا الشباب قادرون على إثبات أنهم العناصر الأولى في كل تغيير. لماذا لماذا الشباب والشباب مسلم ينبغي أن يكون الشغل الشاغل؟ الإجابة على هذين السؤالين ustazd فتحي يكن في كتابه حركة الشباب وا آل Taghyir يوضح ان "الشباب هو صاحب طموح، menggebu العاطفة ووقت الذروة لتلقي والعطاء." ولكن هذه ليست تساوي شيئا إذا لم يكن لديك ولاء للإسلام. لأن الشباب هو شكل مساهمة الإلهي موجود في وقت واحد في تمكين قوة للازدهار الأرض. بدلا من ذلك فإن الشباب دون أن يكون الإسلام كارثة مروعة.
عيد الأم معا، نتيجة و
متابعة القصة الزمني لحراسة الكهف Ashabul بنا إلى نقطة من القصة وهذا هو الهدف الرئيسي للبشرية مقنعة لإيمان يوم القيامة، يوم والطبيعة معا.
وفي تقرير آخر، في الثواني قبل رفع Ashabul Kahfi، وتقسيم المجتمع إلى قسمين المخابئ. هناك أولئك الذين يعتقدون في الأيام الآخرة الناشئة وبعض لا نعتقد على الإطلاق. للمؤمن من هذه العقيدة هي الحقيقة البديهي أن ليس هناك شك. لأن الإيمان من هذين يدفعنا إلى فعل الخير للعالم وبناء الشعور بالمسؤولية العالية أمام محكمة الله سبحانه وتعالى.
هذا المقال هو الجزء الأول من أربعة طوابق أخرى في سورة الكهف. نأمل دفعت هذه القصة Kahfi Ashabul لنا لدراسة المزيد من القصص في هذا الفصل، وبالطبع في غاية الأهمية هو تحويل القيم إلى لنا من خلال سيناريو هذه القصة بحيث نصبح حصول الشباب الإيمان الحقيقي تقنين الله سبحانه. (الله أعلم)
Tiada ulasan:
Catat Ulasan